نماذج اختبار IELTS و أسئلة سابقة IELTS - الإنجليزية

نماذج اختبار IELTS و أسئلة سابقة IELTS


ielts نماذج

نماذج اختبار IELTS و أسئلة سابقة IELTS

IELTS ، نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي ، هو اختبار إجادة اللغة الإنجليزية المعترف به دوليًا. دعونا نشرح بإيجاز ما هو IELTS وأهميته وما يستخدم من أجله.

ما هو IELTS؟

IELTS هو اختبار إجادة اللغة الإنجليزية. لها صلاحية عالمية. إذا أجريت اختبار IELTS ثم حصلت على درجة جيدة ، يمكنك إضافة هذه النتيجة إلى سيرتك الذاتية.

IELTS هو امتحان يديره المجلس الثقافي البريطاني. الهدف من هذا الاختبار هو إجراء اختبار لإظهار الأشخاص الذين يرغبون في العمل في وظائف تتطلب اللغة الإنجليزية أو تلك التي تركز بالكامل على اللغة الإنجليزية ، سواء كانوا يعرفون اللغة الإنجليزية.

بدأت الآن زيادة الرغبة في العمل في الخارج في تشجيع الناس على دراسة IELTS. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب بعض الشركات في الخارج اختبار IELTS. لهذه الأسباب ، زاد الطلب على امتحان IELTS بشكل كبير.

تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية مع Alingliziah.

أدخل اسمك ولقبك

لقد أدخلت عنوان بريد إلكتروني غير صحيح!

لقد أدخلت رقم الهاتف الخطأ!

يجب أن تتكون كلمة المرور الخاصة بك من 4 أحرف على الأقل!

يرجى تعبئة الحقول المطلوبة!

عندما ننظر إلى التاريخ الأحدث ، يبدو أن 3.5 مليون شخص قد اجتازوا اختبار IELTS في 2018. إنه حقًا رقم لا يصدق.

بالإضافة إلى ذلك ، يلزم الحصول على درجة IELTS لدخول بعض الجامعات في المملكة المتحدة. إذا كانت لديك درجة IELTS أقل من الدرجة التي تحددها الجامعة ، فلا يمكنك دخول الجامعة.

قم بالضغط لتلقي درس تجريبي مجاني من مركزالإنكليزيةأفضل نظام تعليم أونلاين!

شارك فى الدرس التجريبي المجاني من الإنكليزية

باختصار ، يمكننا القول أن IELTS يتمتع بصلاحية عالمية ، وهو مهم في طلبات التوظيف ومطلوب من قبل بعض الجامعات الأجنبية. إذا كنت تريد أيضًا معرفة المزيد عن اختبار IELTS ، فيمكنك مراجعة نموذج اختبار IELTS في مقالتنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على نماذج امتحانات IELTS وعينات امتحانات IELTS لمرشحي IELTS الأتراك في مقالتنا.

نموذج امتحان IELTS

يتم تعريف عينة اختبار IELTS على أنها اختبار يتم فحصه من قبل المرشحين قبل إجراء الاختبار. كما هو الحال مع جميع الاختبارات ، يجب فحص عينة الاختبار والأسئلة قبل إجراء اختبار IELTS.

قبل إجراء IELTS ، من المهم حقًا أخذ المقالات وفحص عينات الامتحان وحل الأسئلة التي ظهرت. خذ ، على سبيل المثال ، شخصًا لا يعرف IELTS على الإطلاق ، واثنين من المرشحين خضعوا لاختبار IELTS عدة مرات. أيهما تعتقد أنه أكثر فائدة؟

أخيرًا ، إذا كنت تستعد لامتحان IELTS ، فيجب عليك بالتأكيد مراجعة عينات اختبار IELTS. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن IELTS والوصول إلى نموذج اختبار IELTS ، فيمكنك متابعة قراءة مقالتنا.

كم عدد الدقائق التي يستغرقها اختبار IELTS؟

يتكون اختبار IELTS من ساعتين و 45 دقيقة.

كم عدد الأجزاء التي يتكون منها اختبار IELTS؟

يتكون اختبار IELTS من أربعة أجزاء. على التوالى

الاستماع – 30 دقيقة

القراءة – 60 دقيقة

الكتابة – 60 دقيقة

التحدث – 10-15 دقيقة

امتحان الاستماع IELTS

ينقسم اختبار IELTS إلى أكاديمي (أكاديمي) وعامة (عام). يتم تطبيق الاختبار الأكاديمي لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في البلدان التي تستخدم فيها اللغة الإنجليزية كلغتهم الأم. يتم تطبيق الامتحان العام على الراغبين في الحصول على حق العمل والهجرة. الاستماع والتحدث أمر شائع في كلا المجالين.

يقيس اختبار الاستماع IELTS مدى فهم المرشح للمواد التي يتم تشغيلها وتفسيرها وفهمها بشكل صحيح. في امتحان الاستماع ، يتم تشغيل 4 تسجيلات صوتية باللغة الإنجليزية ثم يتم الرد على الأسئلة. يتم طرح 40 سؤالاً. يعطى لمدة 30 دقيقة.

اختبار القراءة في IELTS

في اختبار القراءة IELTS ، تتم قراءة 3 نصوص مختلفة. يُتوقع من المرشحين عمومًا فهم النص ، وتحديد الأفكار الرئيسية والداعمة ، واتباع الحجة ، وفهم موقف المؤلف. يتكون الامتحان من 40 سؤالا ويمنحه 60 دقيقة. أثناء القراءة ، يتم استخدام المواد التي لها مكان في الحياة اليومية مثل الصحف والمجلات والكتب.

اختبار IELTS للكتابة

بالإضافة إلى مهاراتك الكتابية ، يقيس اختبار الكتابة في IELTS مفرداتك ومستوى القواعد لديك ومدى قدرتك على نقل أفكارك.

الكتابة الأكاديمية IELTS

الجزء الأول: يجب استخدام لغة رسمية. سوف تصادف العديد من المواد المرئية (الرسم البياني ، الرسم البياني ، الجدول). يُطلب منك تدوين ما تفهمه من هذه المواد.

الجزء 2: سيُطلب منك كتابة مقال حول الموضوع المحدد.

الكتابة العامة لامتحان IELTS

الجزء الأول: سيتم إعطاؤك قضية وسيُطلب منك كتابة مقالة توضيحية أو إعلامية عنها.

الجزء الثاني: سيُطلب منك كتابة مقالات تعكس وجهة نظرك الشخصية.

هناك سؤالان في كل قسم (أكاديمي وعام) في اختبار الكتابة في IELTS. يستغرق الاختبار 60 دقيقة إجمالاً.

اختبار المحادثة في IELTS

في اختبار IELTS Speaking ، يتم قياس كفاءة المرشح في التحدث. بالإضافة إلى ذلك ، يتم قياس اللغة التي تستخدمها يوميًا والكلمات والعبارات ومدى جودة التعبير عن رأيك.

الجزء الأول: طرح أسئلة عامة حول الحياة اليومية والأسرة والعمل والمنزل. يمكن استخدام اللهجات البريطانية والأمريكية.

الجزء الثاني: يمنحك الفاحص بطاقة مهام. في بطاقة المهمة هذه ، ستتم كتابة محادثتك حول الموضوع سيكون لديك 1 دقيقة قبل أن تبدأ. سيُطلب منك بعد ذلك التحدث عن الموضوع المحدد لمدة 2-3 دقائق.

الجزء الثالث: سيتم طرح أسئلة أكثر صعوبة من الأسئلة الموجودة في الجزء 2. هذه القضايا أكثر تجريدية وتعقيدًا. الوقت الإجمالي هو 11-14 دقيقة.

هكذا كان اختبار IELTS بشكل عام. إذا كنت تستعد لامتحان IELTS ، فمن المهم حقًا معرفة كيفية إجراء الاختبار. بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد حل عينة اختبار IELTS وأسئلة IELTS قبل إجراء الاختبار. سيتم مشاركة ملف pdf التحضيري لامتحان IELTS في استمرار لمقالنا.

التحضير لامتحان IELTS و Workbook PDF

إن حل أسئلة IELTS قبل إجراء اختبار IELTS سيسهل عليك معرفة المزيد عن الامتحان والدراسة. يمكنك أيضًا تقليل الإثارة ومستويات التوتر لديك.

يمكنك استخدام الرابط أدناه للوصول إلى ملفات PDF التجريبية الخاصة بـ IELTS.

ما هو الفرق بين IELTS و TOEFL؟

في البداية ، يجب معرفة إجابة السؤال حول ماهية اختبار TOEFL. ثانيًا ، IELTS أقصر من اختبار TOEFL. بينما ينتهي اختبار TOEFL في 4 ساعات ، فإن IELTS يستغرق ساعتين و 40 دقيقة كما ذكرنا أعلاه. بينما لا يوجد سوى أسئلة الاختيار من متعدد في اختبار TOEFL ، هناك أيضًا أسئلة كلاسيكية في اختبار IELTS. بينما يتم إجراء اختبار TOEFL في بيئة الكمبيوتر فقط ، فإن اختبار IELTS يتكون من نوعين ويتم إجراؤه في بيئة الكمبيوتر.

عندما يتم فحصهما بشكل عام ، فإن IELTS و TOEFL هما امتحانان مختلفان من حيث الهيكل. يتضمن قدرات مختلفة في الأداء والتفكير وحل المشكلات. نظرًا لأن اختبار TOEFL هو اختبار اختياري ، فمن المتوقع أن يقيس الطلاب الاختلافات بين الخيارات ، وأن يكونوا قادرين على التفكير بشكل تحليلي ، وأن يكونوا جيدين في إدارة الوقت. من ناحية أخرى ، يعد اختبار IELTS اختبارًا عقليًا أكثر صعوبة لأنه يتم قياس جميع القدرات في اللغة. يتم إجراء الامتحانات للأنشطة الصعبة مثل التحدث والكتابة.

تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية مع Alingliziah.

أدخل اسمك ولقبك

لقد أدخلت عنوان بريد إلكتروني غير صحيح!

لقد أدخلت رقم الهاتف الخطأ!

يجب أن تتكون كلمة المرور الخاصة بك من 4 أحرف على الأقل!

يرجى تعبئة الحقول المطلوبة!

Recent Content

link to أفضل دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

أفضل دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

لقد أصبح تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت أمرًا مهمًا للغاية في الوقت الحاضر. واحدة من أكثر الطرق شيوعًا...

طوّروا لغتكم الانكليزية

أفضل كورسات اللغة الانكليزية مع مدرسين أميريكيين أون لاين مضمونة النتيجة ..احصل على تجربة مجانية

أدخل اسمك ولقبك

لقد أدخلت عنوان بريد إلكتروني غير صحيح!

لقد أدخلت رقم الهاتف الخطأ!

يجب أن تتكون كلمة المرور الخاصة بك من 4 أحرف على الأقل!

يرجى تعبئة الحقول المطلوبة!

رسالة إعلامية