ما هي اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟ - الإنجليزية

ما هي اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟


اللغة الأكاديمية

ما هي اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟

مستقبلنا يعتمد على التعليم. إنها المعرفة التي تلعب الدور الأساسي في تنمية الدول المتحضرة والتقدم العلمي والتكنولوجي ، ونحن نبني تعليمنا في هذا الاتجاه. لا يمكن إنكار دور التعليم في تكوين الفرد وتنميته. لذلك ، يتشكل المجتمع وفقًا لمستوى وجودة التعليم بين أفراده. تستخدم اللغة الإنجليزية الأكاديمية بمعنى اللغة الإنجليزية المستخدمة في الأوساط الأكاديمية كما يوحي الاسم. في هذه المقالة ، سنقدم لكم ​​معلومات حول اللغة الإنجليزية الأكاديمية ، وهي أحد نوعي اللغة الإنجليزية التي يتم تدريسها في دورات اللغة الإنجليزية.

تختلف اللغة الإنجليزية الأكاديمية عن اللغة الإنجليزية المستخدمة في الحياة اليومية في بعض الخصائص مثل بنية الجملة والكلمات المستخدمة وتهجئة الكلمات. و يكثر استخدام اللغة الإنجليزية الأكاديمية في المؤسسات و الوثائق الرسمية. و أيضا ً في الأوساط الأكاديمية بشكل خاص ، تستخدم اللغة الإنجليزية الأكاديمية في الغالب لنقل الأفكار و الآراء و القرارات الرسمية و كذلك في المحاضرات والمقالات العلمية. و لذلك فإن اللغة الإنجليزية الأكاديمية تمتاز باستخدامها الكثيف لمفردات محددة المعنى يندر استخدامها خارج السياق الأكاديمي. يجب على يطمح بمهنة أكاديمية قراءة أعمال الأكاديميين المختلفين من جميع أنحاء العالم لإتقان الأدب في مجالهم. كذلك على الطلاب الجامعيين الذين سيتلقون تعليمهم في اللغة الإنجليزية الاطلاع على اللغة الإنجليزية الأكاديمية لأنها ستكون اللغة المستخدمة خلال دراساتهم الجامعية. فمن المتوقع من الطلاب أن يكتبوا مقالاتهم وأطروحاتهم باستخدام هذه اللغة الإنجليزية الأكاديمية. يتم استخدام اللغة الإنجليزية الأكاديمية هنا في كل هذه العمليات. الفرق الرئيسي بين اللغة اليومية واللغة الأكاديمية هو أن لها بنية موضوعية وشكلية.

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟

تعلم اللغة الإنجليزية له أهمية كبيرة بالنسبة لمن يحتاجون إلى قراءة أو كتابة الأوراق الأكاديمية في المجال الأكاديمي. لفهم هذه المقالات ، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام كلمات معينة وبعض المصطلحات. و لذلك فإن اللغة الإنجليزية الأكاديمية يقل استخدامها كثيرا ً للتحدث. فهي غالبا ً تستخدم لقراءة الأوراق أكاديمية أو كتابة نصوص أكاديمية.

بالإضافة إلى عادات التعلم والقواعد ، تركز اللغة الإنجليزية الأكاديمية على أربع نقاط رئيسية: القراءة والاستماع والكتابة والتحدث. القواعد الأساسية لتعلم اللغة الإنجليزية الأكاديمية هي كما يلي:

Alingliziah طور لعتك الانكليزية من خلال تطبيق

  • احصل على دعم احترافي عند الحاجة
  • كرر القواعد النحوية
  • تعلم كيفية استخدام الموصلات
  • اقرأ الكثير من الأوراق الأكاديمية
  • سجل محاضراتك ثم اعمل على هذه التسجيلات
  • تجد لنفسك زميل الدراسة
  • حاول أن تكون قادرًا على بناء بنية حجة منطقية
  • تعلم بنية الجمل المختلطة
  • تعلم كلمات وقواعد جديدة

كيف يتم ترجمة اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟

الترجمة الأكاديمية هي نوع من الترجمة لا يعترف بالأخطاء. لذلك ، يجب أن تتم الترجمات الأكاديمية بحذر شديد ودقة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى حضور دورة ترجمة ، والحصول على بحث جاد وتدريب حول كيفية ترجمة المقالات. يمكن تسمية الترجمة الأكاديمية بأنها ترجمة تستخدم مستوى عالٍ من اللغة العلمية للأكاديميين والطلاب.

تكتسب الترجمة الأكاديمية مزيدًا من الاهتمام في المدن التي توجد بها العديد من الأكاديميات والجامعات. كطالب جامعي ومحاضر وباحث ، يرغب العديد من أعضاء مجتمع الأكاديمية في نشر أبحاثهم ومنشوراتهم وترجماتهم للمقالات التقنية في المجلات الدولية. يتم توفير خدمات الترجمة الأكثر احتياجًا باللغتين الفرنسية والألمانية.

قم بالضغط لتلقي درس تجريبي مجاني من مركزالإنكليزيةأفضل نظام تعليم أونلاين!

شارك فى الدرس التجريبي المجاني من الإنكليزية

نظرًا لأن اللغة الإنجليزية هي حاليًا اللغة الأكاديمية الأكثر استخدامًا في الترجمة ، فيجب دراسة تقنيات الترجمة الإنجليزية على أساس الترجمة الأكاديمية. أول شيء يجب عليك فعله عند الترجمة هو قراءة النص من البداية إلى النهاية. تحتاج إلى فهم المكان والأشخاص والوقت المستخدم في النص وإنشاء مشروع في عقلك. يمكنك بعد ذلك بدء الترجمة بتقسيمها إلى فقرات ثم إلى جمل.

لماذا يجب تعلّم اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟

اللغة الإنجليزية الأكاديمية هي بالطبع مهارة مطلقة لأي شخص يخطط لمهنة أكاديمية. ومع ذلك ، فإن نطاق اللغة الإنجليزية الأكاديمية لا يقتصر على هذا. اللغة الإنجليزية الأكاديمية لا تتعلق فقط بكتابة مقالات أكاديمية جيدة. هناك العديد من الأسباب لغير الطلاب لدراسة هذا المجال من اللغة الإنجليزية. بعض الأسباب الرئيسية لتعلم اللغة الإنجليزية الأكاديمية هي:

  • إذا كنت تفكر في الدراسة في إحدى جامعات اللغة الإنجليزية ، فسيكون من المهم للغاية أن يكون لديك مفردات ومهارات في الكتابة ومعرفة قواعد اللغة لتجنب الصعوبات في تعليمك المستقبلي.
  • أنت تعمل في مؤسسة أكاديمية أو مؤسسة تعليمية. من المحتمل أنك تتواصل مع دوائر أكاديمية مختلفة ، لذلك ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على التحدث وفهم اللغة الإنجليزية الأكاديمية.
  • إذا كنت ترغب في توسيع موارد القراءة الخاصة بك. إذا كنت تحب القراءة باللغة الإنجليزية ، فإن تعلم اللغة الإنجليزية الأكاديمية سيمنحك إمكانية الوصول إلى المنشورات والمقالات الأكاديمية! بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على معلومات من مصادر مختلفة حول العديد من الموضوعات التي تثير فضولك وتحسين نفسك بهذا المعنى.
  • ستمكنك دراسة القواميس وتنسيقات النشر التي تعد جزءًا لا يتجزأ من اللغة الإنجليزية الأكاديمية من قراءة أحدث المقالات العلمية وأوراق المؤتمرات. من الصعب قراءة متعلمي اللغة الإنجليزية القياسيين. اللغة الإنجليزية الأكاديمية لها قاموس خاص بها.
  • إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في الكتابة. إذا انخرطت في الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية ، فسترى تحسينات كبيرة في وضوح وطلاقة أسلوبك في الكتابة ، بغض النظر عن المجال الذي تستخدمه

ما هي أهم أربع صعوبات التي ستواجهك عند تعلّم اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟

أهم أربعة تحديات أمام الطلاب الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية الأكاديمية ، والتي سنركز عليها هنا ، هي صعوبات يمكن لجميع الطلاب التغلب عليها بصرف القليل من الجهد عليها. يمكننا تلخيص هذه الصعوبات على النحو التالي:

  1. بنية الجملة المعقدة
  2. كثرة أدوات الوصل
  3. مفردات معقدة
  4. البناء المنطقي

إذا كنت ترغب في ذلك ، فلنلقِ نظرة على هذه الصعوبات الأربع بتفصيل أكبر من خلال هذه العناوين.

بنية الجملة المعقدة

أول شيء ستلاحظه في النصوص الأكاديمية هو مستوى تعقيد الجمل في معظم المقالات و الأوراق الاكاديمية  و المناشير. السبب في ذلك بسيط: تستخدم اللغة الإنجليزية الأكاديمية جمل أطول لنقل الأفكار المعقدة بشكل أفضل.

يمكن أن تكون الجمل البسيطة والقصيرة مفيدة لمجموعة تعلم اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، فإن معرفة كيفية إنشاء جمل معقدة يتيح لك نقل المعلومات المعقدة بشكل أفضل إلى جمهورك المستهدف ، كما هو مطلوب في اللغة الإنجليزية الأكاديمية.

الجمل :

  • يمكن أن تكون الجمل بسيطة: يمكن إنشاء جمل قصيرة ، وجمل قصيرة تحتوي على الفاعل والفعل.
  • يمكن دمجها: يمكن وضع جملتين مستقلتين معًا.
  • يمكن أن تكون معقدة: جملة مستقلة تحتوي على الأقل على جملة مساعدة أو جملة تابعة (الجملة التابعة لها فاعل وفعل ، لكنها لا تعبر عن فكرة كاملة).

عند الكتابة باللغة الإنجليزية الأكاديمية ، تأكد من أن النص أو العرض التقديمي غني و ممتع. على الرغم من أنك قد تتحدث عن مفاهيم علمية مختلفة ، فإن استخدام عدد من تراكيب الجمل المختلفة هو الخطوة الأولى في كتابة نص جذاب و ممتع. لجعل جملك أطول و أكثر تعقيدًا ، فكر أولاً في كيفية تكوين الجمل الإنجليزية.

كثرة أدوات الوصل

أدوات الوصل هي حروف أو تراكيب تفيد في ربط الجمل معا ً. دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة عن أدوات الوصل في اللغة الإنجليزية :

  • so
  • yet
  • or
  • nor
  • and
  • but

هناك أيضًا بعض الظروف التي يمكن استخدامها كأدوات وصل كذلك. منها :

  • moreover
  • therefore
  • nevertheless
  • however

الأشخاص الذين يمكنهم التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية الأكاديمية هم على إلمام تام بأدوات الوصل و استخداماتها. هذا لأنه يكاد يكون من المستحيل كتابة جمل معقدة بدونها. كما نعلم جميعًا ، فإن تعلم بناء الجمل مصقولة هو مهارة أساسية في اللغة الإنجليزية الأكاديمية. مثال :

  • She has been studying German for five weeks , and she finds it difficult sometimes, but she really likes writing short stories in German and she thinks she will learn German soon. كانت تدرس اللغة الألمانية منذ خمسة أسابيع ، وتجد صعوبة في بعض الأحيان ، لكنها تحب حقًا كتابة القصص القصيرة باللغة الألمانية وتعتقد أنها ستتعلم اللغة الألمانية قريبًا.

بمجرد أن تتعلم و تستخدم بعض أدوات الوصل بتشكيلات مختلفة، سترى زيادة كبيرة في جودة النصوص التي تكتبها.

  • حاول استخدام المزيد من أدوات الوصل في كتاباتك
  • ضع قائمة بأكثر أدوات الوصل شيوعا ً و ادرسها و تعلّم معانيها للتمكن من استخدامها بشكل صحيح
  • كون جملك باستخدام أدوات وصل مختلفة في نفس الجملة
  • حاول دائما ربط الجمل بعضها ببعض باستخدام أدوات الوصل

المفردات المعقدة

يتطلب تعلم اللغة الإنجليزية لأي غرض الكثير من المفردات. رغم أن قاموس اللغة الإنجليزية العام مفيدًا جدًا في اللغة الإنجليزية الأكاديمية. و لكن مع ذلك ، فإن الصعوبة الرئيسية للغة الإنجليزية الأكاديمية تكمن في المصطلحات الخاصة بالمجالات المحددة و المخصصة كالمجالات العلمية مثل الهندسة أو الطب أو القانون و غيرها من التخصصات المختلفة الموجودة في الدورات والمنشورات الأكاديمية. الكلمات المستخدمة في اللغة الإنجليزية الأكاديمية ليست معقدة فحسب ، ولكنها أيضًا مختلفة تمامًا عن بعضها البعض. تستخدم جميع التخصصات مثل علم الأحياء و الفيزياء و الفلسفة و اللغويات مفرداتها و اختصاراتها الخاصة. إذا لم تكن معتادًا على هذه المفردات، فقد يكون من الصعب فهمها.

ليس ذلك فحسب , بل إن بعض المفردات المتخصصة تستخدم في أكثر من مجال أكاديمي , و بعدة معاني مختلفة ! مثل أن يكون أحد المفردات مستخدما ً في المجال الهندسي و المجال الاقتصادي, و لكن يختلف معناه هندسيا ً عن معناه اقتصاديا ً.

علاوة على ذلك ، غالبًا ما تفترض نصوص اللغة الإنجليزية الأكاديمية أن القارئ على دراية بالمفاهيم والكلمات المستخدمة في النص. غالبًا ما تُستخدم المصطلحات شديدة التعقيد دون تفسير. هذا يزيد من مستوى الصعوبة للعديد من طلاب اللغة الإنجليزية الذين يحاولون قراءة المنشورات الأكاديمية. لسوء الحظ ، لا توجد طريقة سحرية لتعتاد على الكلمات المعقدة المستخدمة في اللغة الإنجليزية الأكاديمية ، وعليك أن تتعلمها تدريجيًا. إذا كنت تستعد للدراسة في إحدى الجامعات الناطقة باللغة الإنجليزية ، فمن المفيد الانتباه إلى الكلمات الخاصة بمجال عملك.

حاول قراءة المؤلفات الأكاديمية المنشورة في مجال عملك. حتى إذا كنت لا تفهم معظمها ، فسوف يعطيك هذا فكرة عن اطار الموضوع.

تعلم المصطلحات الأكاديمية مثل جميع المصطلحات الأخرى. قم بعمل قائمة بالكلمات غير المألوفة ، وقم بترجمتها ، وحاول استخدامها (وحتى أدوات الاقتران المعقدة) لزيادة كمية المفردات المحفوظة في ذاكرتك.

البناء المنطقي

هذا هو القاسم المشترك لمعظم الأوراق والمقالات والعروض التقديمية والمحاضرات وحتى الكتب الأكاديمية. إنهم جميعًا ملتزمون بكتابة ذات بناء منطقي لتبسيط الأفكار و فهمها ودعم النظريات وتقديم الحلول للعديد من المشكلات. عليك أن تعمل بجد للتواصل بشكل فعال في وسائل الإعلام الأكاديمية.

اليك بعض الافكار لمساعدتك على البدء:

  • قبل كتابة مقال أو تقديم عرض تقديمي ، فكر في حجتك ككل وتصفحها عدة مرات.
  • اكتب ملخصًا لما تريد قوله ، وعبر عن كل أفكارك وكن على دراية بما إذا كان يحتوي على وحدة منطقية.
  • أثناء الكتابة ، انتبه لكل فكرة على حدة ؛ بفضل هذا الملخص ، لن تعطل التدفق.
    تدرب على كتابة المقدمة والختام. كلاهما يحتوي على ملخص موجز لحجتهما الرئيسية.
  • كلما كتبت المزيد من المقالات ، سيكون من الأسهل عليك شرح أفكارك وحججك بطريقة منطقية ومفهومة ومقنعة. ستتحسن لغتك الإنجليزية بمرور الوقت.

أين يمكنني التدرب على تعلم اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟

يعد تعلم اللغة الإنجليزية أكاديميًا أكثر صعوبة قليلاً لأنه مختلف وأكثر تعقيدًا. لتعلم هذه اللغة ، عليك أن تقرأ كثيرًا وتراجع المقالات الأكاديمية بشكل متكرر. اللغة الإنجليزية ليست لغة صعبة التعلم في المحادثات العامة. ربما هذا هو السبب في أنها تتقدم بخطوة واحدة على جميع اللغات الأخرى من حيث كونها لغة عالمية. يعد تعلم اللغة الإنجليزية وتحدثها ، صوتيًا ومن خلال النطق ، أمرًا سهلاً نسبيًا. لذلك ، فإن العامل الأكثر أهمية هو أفضل استخدام للغة في ممارسة اللغة الإنجليزية. أحد أهم جوانب التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وطلاقة هو اكتساب مهارات تحدث جيدة في شكل ممارسة اللغة الإنجليزية.

القراءة هي أهم نشاط يمكنك القيام به لتعلم اللغة. للقيام بذلك ، سيساعدك شراء كتب القصص الإنجليزية وقراءة أي مقال مثير للاهتمام في النسخة الإنجليزية على تحسين لغتك الأجنبية. مهارات الاستماع هي واحدة من المهارات الأساسية والأكثر أهمية التي تحتاج إلى تطويرها أثناء تعلم اللغة الإنجليزية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول التدرب على اللغة الإنجليزية , بإمكانكم قراءة مقالنا المخصص للتحدث حول هذا الموضوع عن طريق اتباع هذا الرابط.

بالإضافة إلى مقالنا أعلاه، يمكن أن تساعدك العديد من المنصات والتطبيقات المتوفرة على شبكة الانترنت مثل :

  • Udemy
  • البرامج و المواد الجامعية
  • ESLgo دراسات

Udemy

كما يعلم الكثيرون، Udemy عبارة عن منصة توفر التعليم عبر الإنترنت للعديد من الأمور. بالطبع دورات اللغة الإنجليزية متاحة أيضا. يمكن للطلاب الالتحاق بأي دورة يريدونها في أي مجال يهتمون به. يمكن للطلاب إيقاف الدروس مؤقتًا وإرجاعها واستئنافها في أي وقت أثناء المشاهدة.

البرامج و المواد الجامعية

تقدم الجامعات برامج و مواد تعليمية مخصصة لتعلّم اللغة الأكاديمية. هذه المواد و البرامج تتيح لك التحدث باللغة الإنجليزية بشكل مريح.

دراسات ESLgo

ESL – EFL هي واحدة من أكثر البرامج اللغوية شيوعًا للطلاب الذين يرغبون في بدء الدراسة في الخارج. تم تصميم ESL English لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أفضل والإجابة على أسئلتك المتعلقة باللغة الإنجليزية. تم تصميم هذه البرامج لتحسين مهارات اللغة الأجنبية لدى الطالب. وهي موجهة بشكل أساسي إلى الطلاب الذين لا يتحدثون الإنجليزية قليلاً أو لا يتحدثون. برامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ؛ تتضمن اللغة الإنجليزية الأكاديمية واللغة الإنجليزية العامة واللغة الإنجليزية للأعمال ثلاث فئات مختلفة للتدريب اللغوي. إذا كنت أحد أولئك الذين يرغبون في مواصلة تعليمك في الخارج ، فيجب عليك الالتحاق ببرنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل خبرة في اللغة الأجنبية وتعليم التحدث ، يمكنك اختيار برنامج اللغة الإنجليزية العامة.

كيف يمكن للطلاب تحسين لغتهم الإنجليزية الأكاديمية؟

في الوقت الحاضر ، يحتاج الجميع إلى معرفة لغة أجنبية واحدة على الأقل. سواء للتقدم الوظيفي ، أو للرحلات و السفر ، أو لتعلم المزيد عن الثقافات الأخرى ، أو حتى  لقراءة الأدب العالمي بلغته الأصلية, و الكثير من الأمور الأخرى.

ماذا يمكنك القيام به لتحسين اللغة الإنجليزية الأكاديمية لديك ؟ إليك قائمة ببعض المقترحات :

  1. انضم إلى دورات اللغة الإنجليزية الأكاديمية
  2. تنزيل الدروس وتكرارها
  3. اكتب مقالات للغة الإنجليزية الأكاديمية

الانضمام إلى دورات اللغة الإنجليزية الأكاديمية

تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ومرح هو حلم كثير من الناس. على الرغم من أن اللغة الإنجليزية لغة سهلة ، إلا أنه قد يكون من المستحيل تعلمها في بعض الأحيان. بالطبع ، لتعلم اللغة الإنجليزية ، نحتاج إلى الذهاب إلى دورة وأخذ دروس عملية. كمثال ، دعنا نشاركك بعض الكتب المعروفة بهذا الخصوص.

  • English and Academic Preparation – Pre- Collegiate
  • Academic Listening and Note-Taking
  • Writing in English at University
  • Academic English: Writing
  • Learn English: Advanced Academic Speaking and Listening

تنزيل الدروس المرئية و تكرارها

يمكنك الاستماع إلى دروس اللغة الإنجليزية متى كان لديك الوقت. الدروس مفعمة بالحيوية في الغالب. إذا أخذت هذه الدروس من دروس خصوصية ، فسيقوم النظام بتسجيلها تلقائيًا. رغم أن بعض البرامج ليست مجانية ، إلى أن هناك عدد غير قليل من البرامج المجانية. سيكون من المهم إلقاء نظرة على الدروس مرارًا وتكرارًا. استمر في التمرين حتى تتمكن من استخدام اللغة بثقة و سرعة.

كتابة مقالات باللغة الإنجليزية

من المهم جدًا أن تكتب مقالات أكاديمية باللغة الإنجليزية. بمجرد حصولك على بعض المفردات والمعرفة النحوية ، يمكنك البدء في كتابة مقال. في الواقع ، الكتابة هي أصعب جزء في تعلم اللغة الإنجليزية. للحفاظ على اللغة الإنجليزية على جدول الأعمال ، يجب أن تعتاد على كتابة أفكارك. يتذكر الدماغ البشري بشكل أفضل من خلال الكتابة. طور نفسك بالكثير من الممارسة.

ما هي السمات الثلاث للغة الإنجليزية الأكاديمية؟

تحتوي اللغة الإنجليزية الأكاديمية على 3 ميزات و معلومات عنها مذكورة أدناه.

  • تستخدم في الخطابات الرسمية
  • تتميز بتنسيق و نمط مخصص
  • تحتوي على المصادر و المراجع المستخدمة في الكتابة

تستخدم الخطاب الرسمي

لا مكان للأنماط الفردية في اللغة الإنجليزية الأكاديمية. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام أسلوب رسمي في اللغة الإنجليزية الأكاديمية. فكر في البيئة الأكاديمية كبيئة مهنية. هذا يعني أيضًا أنك ستستخدم القواعد الصحيحة. يجب أن يتخصص الطلاب في قاموس تقني خاص بمجال دراستهم. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي البحث في مسرد للمصطلحات المتعلقة بمجال عملك.

بعض الجمل كمثال :

Unfortunately, the farmers we accept make payments in advance. لسوء الحظ ، فإن المزارعين الذين نقبلهم يقومون بالدفع مقدمًا.

Did Sandra browse the email Tarık sent her this morning ? هل تصفحت ساندرا البريد الإلكتروني الذي أرسله إليها طارق هذا الصباح؟

تنسيق و نمط مخصص

هناك قواعد صارمة للكتابة باللغة الإنجليزية الأكاديمية. ربما سمعت عن أساليب الكتابة مثل APA و MLA و AMA و Chicago. تُستخدم العديد من أنظمة الاستشهاد في الدوائر الأكاديمية ، ولكن أكثر الأنظمة شيوعًا في أوروبا والولايات المتحدة هي APA و MLA.

  • APA: “American Psychological Association”. يكشف هذا النظام الكتابات الغير مهمة ذات الجودة المتدنية مثل المقالات المكتوبة عن طريق النسخ و اللصق المباشر من مصادر أخرى
  • MLA: “Modern Language Association” . MLA, تستخدم على نطاق واسع في اللغة والأدب. في هذه الطريقة ، تظهر أسماء المؤلفين والأعمال في المقدمة ، وتظهر المصادر في قائمة المراجع ، وليس في الهوامش أو التعليقات الختامية.
  • CHICAGO-CMOS: “Chicago Manual of Style” . CMOS, يستخدم بشكل خاص في العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية ونشرات التاريخ. هناك نوعان من هذا النمط ؛ نظام الببليوغرافيا ونظام تاريخ المؤلف

استخدام المصادر و المراجع و تبيانها

إذا كنت قد قرأت مقالًا أكاديميًا من قبل ، فربما لاحظت أنه تم الاستشهاد به كثيرًا. ستجد أن اللغة الإنجليزية الأكاديمية جذابة للغاية للكتاب الآخرين. غالبًا ما يشير أستاذك إلى الآخرين في محاضراته.

تدعم اللغة الإنجليزية الأكاديمية أفكارهم بالأدلة. لا يمكنك فقط التعبير عن رأيك – للحصول على ورقة أكاديمية قوية ومقنعة ، عليك الاستشهاد بنتائج البحث و / أو سبب أهمية رأيك.

يبدو أن الجهد الذي يتعين عليك القيام به في المقالات الأكاديمية باللغة الإنجليزية هو أن هناك الكثير من الأبحاث التي يجب القيام بها. ستقوم بدمج الاقتباسات من المقالات الأخرى والمتحدثين مع النص.

كيف تحضّر سيرة ذاتية CV باستخدام اللغة الإنجليزية الأكاديمية ؟

الفرق بين السيرة الذاتية الأكاديمية والسيرة الذاتية الأخرى هو أنها تركز على مهنة أكاديمية. إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على درجة جامعية أو ماجستير أو دكتوراه ، فيجب عليك إعداد سيرة ذاتية أكاديمية.

على سبيل المثال: يجب أن تدون هذه السيرة الذاتية ، والدورات التدريبية التي تلقيتها ، وإنجازاتك ، والمشاريع التي عملت عليها ، والمقالات التي كتبتها ، وعملك المستقل ، وموضوعات عملك المستقل ، وأطروحاتك ، ودرجاتك ، ومستشاري الدبلومات. ودوراتكم ونقاباتكم والمنظمات غير الحكومية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن السير الذاتية ، يمكنك قراءة مقالتنا بعنوان “قواعد إعداد السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية”.

أسماء بعض المناصب في اللغة الإنجليزية الأكاديمية

  • Assistant – مساعد
  • Doctor – دكتور
  • Assistant Professor – بروفيسور مساعد
  • Associate Professor – بروفيسور مساعد
  • Professor Doctor – دكتور بروفيسور
  • General Directorate of Police – الإدارة العامة للشرطة
  • Legal Advisor – مستشار قانوني
  • Public Order Department – قسم النظام العام

 

أمثلة جمل :

  • She told me that her father was a teacher. (أخبرتني أن والدها كان مدرسًا.)
  • They employed him as an assistant. (لقد وظنوه كمساعد.)

كيف تكتب ورقة أكاديمية باللغة الإنجليزية؟

من المهم جدًا أن تكون قادرًا على كتابة مقال باللغة الإنجليزية. لأنه من وقت لآخر ، يتعين علينا إجراء اختبارات مثل IELTS و TOEFL بسبب كل من التعليم والتطوير الوظيفي ، وهنا يتبادر هذا المقال إلى الذهن. مقال هي كلمة إنجليزية وتعني “مقال” ، “مقالة” باللغة التركية.

هناك بعض المهارات التي يجب أن تمتلكها مسبقًا من أجل كتابة مقال في حالة جيدة. الأول هو كتابة فقرة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح. لأن الأجزاء التي يتكون منها المقال عبارة عن فقرات وإذا كانت فقرة المقالة جيدة ، فستكون مرضية.

والثاني هو أن لديك معرفة بالكتابة باللغة الإنجليزية أكثر أو أقل. بالإضافة إلى هاتين القاعدتين الأساسيتين ، فإن قراءة الكتب لزيادة مفردات اللغة الإنجليزية ستسهل عليك تحليل أمثلة من المقالات حول الموضوع الذي توشك على كتابته.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن كتابة المقالات باللغة الإنجليزية ، فيمكنك قراءة مقالنا المخصص للحديث عن كتابة المقالات في اللغة الإنجليزية “كيف تكتب مقالات في اللغة الإنجليزية ؟”

Alingliziah طور لغتك الانكليزية من خلال تطبيق

Recent Content

طوّروا لغتكم الانكليزية

أفضل كورسات اللغة الانكليزية مع مدرسين أميريكيين أون لاين مضمونة النتيجة ..احصل على تجربة مجانية